أسعار ومواصفات بورش باناميرا تيربو S 2014, بعد عملية التحديث التي خضعت لها طرازت باناميرا لعام 2014، جاءت “باناميرا تيربو” S في ظهورها العالمي الأول في معرض طوكيو للسيارات 2013 ، لتتربع على رأس هرم مجموعة بورش “غران توريزمو”، ليس باعتبارها النسخة الأقوى والأسرع من “باناميرا” فحسب، بل أيضاً الأكثر فخامة على الإطلاق.ويبلغ سعر طراز بورش باناميرا تيربو S قرابة 751,955 ريال سعودي مايعادل 200,500 دولار أمريكي
تتمتع بورش باناميرا تيربو S بلون خارجي معدني خاص بها يضفي عليها طابعاً حصرياً مميزاً ويعزز خطوطها الأنيقة. ولم يختلف التصميم الخارجي عن الطراز السابق باستثناء الصادم الأمامي الجديد و مصابيح LED الرفيعة أسفلها فتحات تهوية تغطيها شفرات أفقية.
وتبرز ديناميكية بورش باناميرا تيربو S من خلال الإطارات قياس 20 إنش، بينما ينحدر السقف في خط انسيابي إلى الخلف لينسجم مع الزجاج الخلفي الذي يحتوي على ضوء توقّف في أعلاه، ويضمّ في أسفله جناحاً خلفياً يوفر المزيد من الديناميكية الهوائية للمركبة ، أما ناشر الهواء الخلفي رباعي الوضعيات، فقد اكتسب تألقاً إضافياً فريداً بعد طلائه بنفس لون السيارة ، كما زُوّدت الأضواء الخلفية الملتفة بخط أفقي من مصابيح LED، وأضيف زوج من أضواء التوقف على الصادم الخلفي فوق فوّهتيّ عادم مزدوجتين على الطرفين.
ويستمر التناغم بين الطابعين الحصري والرياضي إلى مقصورة بورش باناميرا تيربو S، التي تتمتع بفرش جلدي ثنائي الألوان كتجهيز قياسي. كما تحتوي المقصورة على رُزمة داخلية جديدة من خشب الجوز المطعّم بلون أحمر طفيف، ما يضفي طابعاً أنيقاً ويافعاً.
وتتوفر بورش باناميرا تيربو S قياسياً بمقعدين أماميين مع أربع عشرة وضعية تعديل كهربائية، يمكن الحصول عليهما مع رُزمة ذاكرة لتعزيز العملية والراحة، بينما تتضمن المقصورة في الخلف مقعدين فرديين مع مسند ذراع وسطي قابل للطيّ. وتوفر المقصورة الخلفية حيزاً رحباً للرأس والرجلين حتى للركاب طويلي القامة.كما زوّدت المقصورة بكونسول وسطي يحتوي على شاشة تعمل باللمس، يمكن من خلالها التحكّم بالوظائف المختلفة كالنظام الصوتي الراقي ونظام الملاحة وأنظمة القيادة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق